//طرق علاج الالام السرطانية المزمنة

طرق علاج الالام السرطانية المزمنة

الالام السرطانية المزمنة

تعد من اصعب أنواع الالام وذلك ايضا لصعب مصدرها ومدى صعوبة هذا المرض الذي يسبب الاما مبرحه لصاحبه

عفي الله عن جميع مرضي السرطان ،،، فى مركز pain-freeclinic  والدكتور يتم بدقة وبطرق علميه مستحدثة

الالام السرطانية المزمنة :

الالم المزمن هو الالم القوي الذي يلازم الانسان فترات طويلة جدا في حياته ويصعب التخلص منه

وقد لاتجدي معه الادوية او المسكنات.

وتختلف الالام المزمنة ما بين الالام السرطانية او او الرقبة او الظهر او وتحديدا الصداع النصفي.

وبالتالي فان الالام المزمنة وعلى راسها لابد من التعايش معها

ولكن قد يكون هناك بعض الحلول .

بالتاكيد فان مريض السرطان ربما يكون من اكثر المهتمين بهذا الامرو الطبيب وحده من يحدد له

العلاج الانسب والاكثر فاعلية اما عن طريق الدواء او التدخل الجراحي او العلاج الاشعاعي

اما باقي الامراض الاخرى فان كل تخصص طبي هو من يحدد العلاج الافضل.

هناك بعض الالام المزمنة ربما تقتضي في البداية علاج الحالة النفسية حيث يكون عادة

من الحالة النفسية السيئة والضغوط العصبية.

جدير بالذكر ان هناك حالات عندما تتعرض للتدخل الجراحي فان الالم المزمن لايزول ايضا لذا لابد من التأني في عملية التدخل الجراحي.

هناك بعض الالام المزمنة التي قد كون مرتبطة بمرض ما والعكس صحيح ففي حالات كثيرة يتم علاج السرطان ولكن تبقي الالام المزمنة.

الدكتور هشام العزازي :

الأستاذ الدكتور يعمل منذ ۱۹۹۳ في واحدة من اعرق الجامعات المصرية وقد حصل على تدريب محترف في مصر وخارجها.

وقد قام بكتابة العديد من الأبحاث وله العديد من المؤلفات والكتب في مجال التخدير والعناية المركزة في علاج الألم التداخلي. ولقد تعامل مع أنواع مختلفة من المرضى

وحضر العديد من المؤتمرات في مجال التخدير والعناية المركزة وعلاج الألم في جميع أنحاء العالم. وقد ألمّ بأحدث الطرق في عِلْم التخدير والعناية المركزة وعلاج الألم التداخلي.

للتواصل مع مركز pain-freeclinic  يرجي الاتصال بالارقام التالية :

٨٣٨٨ ٠٠٣٨ ٠١١(٢+)

٦١١٠ ٢٤٠٢ (٢٠٢+)