//علاج الالام السرطانية المزمنة

علاج الالام السرطانية المزمنة

شيئ مصاحب لمرضى السرطان ويصعب التخلص منها حتى المسكنات مع الوقت ومع ادمانها المستمر لا تعطى نتائج ولا تسكن الالام السرطانية المزمنة ..

هناك الان طرق متطور فى وفى هذا التخصص تحديدا هناك قلة معينة من الاطباء المتخصصين والمميزين فى هذا الشأن ،،

ومن هؤلاء الاطباء المتخصص فى وخاصة الالام السرطانية المزمنة …

وكذلك ايضا الام العمود الفقرى والام الوجه المزمنة …. وكل مجالات وانواع الالم لها علاج متطور مع الدكتور هشام العزاي ومركز pain-free

ماهى عيادات علاج الالم ؟

من اهم انواع العيادات الطبية الموجودة في مصر حاليا والتي تعمل على علاج الالام المزمنة باختلاف انواعها والتي فشل الاطباء في حلها بشكل عام .

وتختلف طرق العلاج مابين الادوية او الممارسات الرياضية او الترويح النفسي اوالعلاج الطبيعي او العلاج بالغذاء او  العلاج بالتردد الحراري او بالليزر وغيرها من الامور المختلفة .

وتعتبر عيادة الدكتور هشام عزازي من اهم واشهر عيادات الالم الموجودة في مصر فهو حاصل على العديد من الشهادات العلمية والعملية الطبية من خارج مصر.

كما انه له العديد من المؤلفات في مجال والتي ترجمت الى العديد من اللغات حول العالم.

كيفية علاج الالام السرطانية المزمنة :

هناك طرق عديدة لعلاج الألم الناجم عن السرطان؛ إحداها يكون من خلال التخلص من مصدر الألم،

على سبيل المثال، من خلال الجراحة أو العلاج الكيميائي أو الإشعاعي أو أشكال أخرى من العلاج.

إذا تعذر اتباع تلك الطرق، فعادةً ما تعمل مسكنات الألم على السيطرة عليه

وغالباً يمكن تناول الأدوية عن طريق الفم، لذا يسهُل استخدامها، وقد تكون الأدوية على هيئة أقراص، أو قد تكون سريعة الذوبان في الفم.

مع ذلك، إذا لم تتمكن من تناول الأدوية عن طريق الفم، فمن الممكن أيضاً تناولها عبر الوريد، أو عبر الشرج، أو من خلال الجلد باستخدام لاصقة.

كما يمكن استخدام العلاجات المتخصصة، مثل تخدير العصب . حيث يتم حقن مخدر موضعي حول العصب أو بداخله، مما يمنع رسائل الألم من الانتقال إلى المخ عبر مسار هذا العصب.

By | 2018-11-15T11:12:55+00:00 نوفمبر 15th, 2018|News|0 Comments