//علاج الحزام النارى واعراضة

علاج الحزام النارى واعراضة

لدى مركز الدكتور هشام عزازى بدون الم وبدون عودة للاصابه مره اخرى .. نحن متطلعين دائما ومسايرين باستمرار لكل مايخص مجالنا

نحن نخلصك من كل الامك مع الدكتور الذى يعمل منذ ۱۹۹۳ في واحدة من اعرق الجامعات المصرية

وقد حصل على تدريب محترف في مصر وخارجها.

كما  قام بكتابة العديد من الأبحاث وله العديد من المؤلفات والكتب في مجال التخدير والعناية المركزة في التداخلي.

ولقد تعامل مع أنواع مختلفة من المرضى وحضر العديد من المؤتمرات في مجال التخدير والعناية المركزة

وعلاج الألم في جميع أنحاء العالم. وقد ألمّ بأحدث الطرق في عِلْم التخدير والعناية المركزة وعلاج الألم التداخلي.

هذه ابرز المعلومات التى يجب عليك معرفتها عند تعاملك مع مركز

pain free لصاحبة الدكتور هشام العزازى …

وبالنسبه لمقالاتنا فنحن نقدم خدمه لمتابعينا عن كل مايتعلق بتخصصنا مثل ( واعراضة _ _

حقن الاعصاب _ علاج زيادة التعرق باليدين _ الام العمود الفقرى وطرق علاجه _

العصب الخامس _ وغيرها الكثير فيما يتعلق بالاام المفاصل )

تواصل معنا اذا كانت لديك اى شكوى خاصة بتخصصنا وسنقدم لك العلاج بكل الطرق الحديثه والعلمية والتكنولوجية

اما عن معرفة المزيد عن علاج الحزام النارى ؟ ماهو ؟ وماهى اعراضة ؟ واسبابه ؟ يرجى متابعة السطور القادمه

ماهو الحزام النارى ؟

يعرف الحزام الناري بأنه التهاب فيروسي حاد يظهر في الجلد على شكل حويصلات في مسار عصب حسي معين، ويتميز بوجود ألم شديد.

وعند الإصابة الأولى، يظل الفيروس كامنا لسنوات عدة، وعندما يعاد تنشيطه يسير الفيروس مع الأعصاب ليصل إلى الجلد في صورة الهربس العصبي.

ماهى اعراض الحزام النارى ؟

– طفح جلدي: على هيئة حويصلات تظهر بعد حدوث احمرار شديد بالجلد، فتصبح الحويصلات محاطة بجلد شديد الاحمرار.

بعد أسبوع إلى أسبوعين تجف هذه الحويصلات، حتى تختفي تماما بعد 2-3 أسابيع.

يتميز هذا الطفح الجلدي بتواجده في جهة واحدة من الجسم. خصوصا في منطقتي الصدر والجذع. وأحيانا تصاب منطقة الوجه

والرقبة والتي قد تؤدي لحدوث مضاعفات في الفم أو العين. وأحيانا يحدث شلل في الوجه، فقدان السمع،

فقدان التذوق في جهة واحدة من اللسان.

– ألم شديد أو وخز ناري: يكون مصاحبا للطفح الجلدي أو يسبق حدوثه.

– تضخم في الغدد الليمفاوية: التابعة للجزء المصاب.

علاج الحزام النارى ؟

هناك عدة ارشادات يجب فعلها عند الاصابه بالحزام النارى حتى موعد الذهاب للطبيب المختص وهى :

تناول بعض مسكنات الألم لتخفيف الالتهاب والوجع الناتج عن المرض.

الحفاظ على جفاف المنطقة المصابة وتقليل خطر العدوى.

ارتداء ملابس واسعة حتى لا تؤثر على الالتهاب.

استخدام محلول الكالامين لتهدئة الحكة والاحمرار .

الاهتمام بالنظافة الشخصية بالمنطقة المصابة ، مع عدم وضع اى مواد تحتوى على كيمياويات تهيج الجلد.

By | 2018-09-19T11:12:22+00:00 سبتمبر 19th, 2018|News|0 Comments